جامعة قناة السويس

رئيس جامعة قناة السويس يُرسل التهنئة لقداسة البابا  تواضروس الثاني ومحافظ الإسماعيلية وجميع الإخوة الأقباط بمناسبة عيد القيامة المجيد.

أرسل الأستاذ الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس برقية تهنئة لقداسة البابا  تواضروس الثاني “بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية” بمناسبة عيد القيامة المجيد .

 جاء بها : “يسعدني أن أبعث لقداستكم بخالص التهاني بمناسبة عيد القيامة المجيد معرباً عن تقديري لمواقفكم الحاسمة في دعم الوحدة الوطنية والعبور بسلام من الدسائس التي تريد الأضرار بمصلحة الوطن
واصلاً التهنئة إلى جميع الإخوة الأقباط ، متمنياً أن يديم الله نعمة الأمن والأمان على مصرنا الحبيبة، مؤكداً أننا جميعًا شركاء في الوطن نعمل معاً لدفع عجلة التنمية والبناء من أجل حياة كريمة لكل مواطن مصري تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.كما بعث رئيس الجامعة بتهنئة مماثله للواء أ.ح شريف فهمي بشاره محافظ الإسماعيلية
جاء فيها : ” يطيب لي أن أتقدم بخالص التهاني لسيادتكم متمنياً لكم التوفيق والسداد في قيادة محافظتنا الجميلة الإسماعيلية”.
كما بعث رئيس الجامعة ببرقية تهنئة
بالنيابه عن نواب رئيس الجامعة وأمين عام الجامعة والسادة عمداء الكليات إلى الأخوة والأبناء المسيحيين منتسبي جامعة قناة السويس، من أعضاء هيئة تدريس، إداريين، طلاب مقدماً أصدق التمنيات بمناسبة عيد القيامة المجيد ..
          وكل عام… وانتم بخير ،،،
         رئيس جامعة قناة السويس

ناصر سعيد مندور